آخر الأخبار

مديح وأغابي وصور تذكارية في اليوم الأخير من الامتحانات التحريرية

احتفل طلبة الكلية الإكليريكية اللاهوتية بالأقصر مع الدكتور القس بيشوي وهيب وكيل الكلية بانتهاء الامتحانات التحريرية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م.
نظم قداسته مديح شارك بفيه طلبة الكلية الإكليريكية بالأقصر، ثم حفل أغابي، وأخيراً صور تذكارية.
كما حرص طلبة الكلية بجميع لجان الامتحانات على التقاط الصور التذكارية.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال